أساليب العلاج ليتجنب زراعة الكلى

عموما ينصح الأطباء المرضى أمراض الكلي المتقدمة أو الفشل الكلوي أن يقوم بزرعة الكلي. وهم يعتقدون في أذهان معظم الناس أن زرعة الكلي هو خيارهم الوحيد., هل هذا صحيح؟هل زرعة الكلي هو الخيار الوحيد لمرضى الفشل الكلوي؟

كيفية استعادة بنية الكلى واختلال؟ الخلايا الجذعية وتنقية الدم و علاج الأدوية الجزئية هي خيارات العلاج الموصى به للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي.

والخلايا الجذعية هي مجموعة من الخلايا بدائية غير متمايزة. لديهم التفاضلي قوية وقدراتهم في تكرار الذات.وبناء على درجة الفشل الكلوي وأنواع من الخلايا الذاتية الكلوي يعانون من ضعف، يمكن للخلايا الجذعية تفرق في خلايا مختلفة لتلبية احتياجات الجسم. إذا كان يمكن استبدال الخلايا الذاتية ضعاف مع خلايا جديدة، سيتم استعادة الكلى المريضة. إذا كان الأمر كذلك، سيتم تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ.

يمكن لتنقية الدم أن يزيح المركبات المناعية ومنتجات النفايات الأيضية من الدم. من ناحية، أنه يمكن أن يوقف المزيد من الضرر المناعية للكليتين. من ناحية أخرى، فإنه يمكن أن ينشأ بيئة داخلية مواتية لعلاج الأدوية الجزئية.

يمكن لعلاج الأدوية الجزئية أن ينشط نظام الشفاء الذاتي للجسم. عندما يتم إصلاح النيفرون البصر، وسيتم تحسين وظيفة الكلي أساسا وملحوظ. وفي هذه الحالة، لن تحتاج المرضى الفشل الكلوي الى زرعة الكلي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل أو ترغب في الحصول على العلاج، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا على kdtinchina@yahoo.com  أو استشارة الطبيب موقعنا على الإنترنت. وسوف تحصل على تعليمات مجاناً.


قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟
الاسم
العمر
البريد
الدولة
رقم الهاتف
وصف المرض